---
🎶 *"يا حنتوش يا صوت الحرية"* 🎶
*البيت الأول:*
من عين إبل طلّ النور، بصوتك يا شهيد
رفعت الراس بالميدان، وما خفت من الوعيد
قواتي صلب، ما بيميل، حامي الأرض والعنيد
يا حنتوش يا عزّ الناس، إسمك دايم ما بيغيب
*البيت الثاني:*
ناضلت بوجه الغدر، وقفت بوجه الظلم
صوتك عم بيهتف عدل، ما بينحني للسلم
دمّك صار قسم علينا، نكمل درب الحلم
يا شهيد الكلمة الحرّة، إنتَ نار مش ألم
*البيت الثالث:*
العدالة عم نصرخلك، والقاتل لازم يبين
عيونك بعدا بالسما، حارس كل الميادين
ما رح ننسى، ما رح نغفر، صوتك بإيد السنين
كل ساحة رح تقول: الحق عم يترتّل آمين
*اللازمة:*
يا حنتوش، يا رمز القضية
يا جرح بيصرخ حرية
من عين إبل طلّيت عزّ،
وبقلبنا صرت الهوية
---