لا تسأل عن الجنوب ..لا تسأل عن الشمال
لا تسأل العثماني عن ذاك الاحتلال
انت يا شعب ملعون مسكون لايعرف أن يكون
بتشلحو بسابع سما ادرينالين وهتافات ولحن غنية
شو يعني نهاية مرحلة إذا البداية مش بالايد
عملوها ارادة وفتوحات ونسبوها لبعضن هالعباد
أحرار العالم الثالث لا يقودهم قواد اميركي ولا اتراك اوغاد
بقوة الزنود وعنفوان الجنود أصبحوا على البلاد أسياد
الآن حان وقت العمران لا تقلي اسرائيل مابدنا نعمل مشاكل
على اساس انو يابا قادرين هالأنامل
منرجع منكرر سلام بلا خيول؟أي ذل هذا؟
مارح نبعد كتير لا اكراه بالدين
لا النافية مو الناهية يعني انت بالصين؟
لا تقرأ تاريخ
لا يُنقل بس يُكتَب من أصحاب القرار
يا عمي ليكا المعالم عالحيط واضحة
خايفين نصفن باللوحة فمنصفن بالمسمار
اقتصادك ممكن ينمى والجيبة تغنى بس عيشتك وافكارك بكيف الماسك الجزرة
الدولة الاسلامية جايي تقلكن مرحبا يا أحرار العالم الثالث وقفو هالمسخرة