كل عساس يتحاسب على بابو.. و كل واحد يدي معاه افعالو.. يعيا الطير يطير و يرجع لمكانو ..واحد ما يطمع في الوقت يرجعلو زمانو..
كل عساس يتحاسب على بابو.. و كل واحد يدي معاه افعالو.. يعيا الطير يطير و يرجع لمكانو ..واحد ما يطمع في الوقت يرجعلو زمانو..
ما يغيضو غير السبوعة كي يتهانو اما الكلاب من بكري هكذا كانو
يجي زمان الرجلة فيه تغيب.. وساس الشهامة يريب.. والمحبة تكون على حساب وش عندك في الجيب.. كاين النية وكاين الذيب..كاين الخاين وكاين الحبيب
. كاين الساهل وكاين الصعيب.. وكيف ماكان الحال،ربي هو اللي قريب
Día tras día, la lucha no se frena,
Caminando en la sombra, buscando la escena,
Preguntas en el aire, ¿por qué es tan dura?
La vida me reta, pero tengo la locura.Entre risas y llantos, rompiendo muros y paredes,
Sigo en este juego, aunque duela la caída,
Con el fuego en el pecho, y la fuerza de la vida
إذا راك غارس أغرس النخلة،تربح الظ وتاكل من العرجون،
وإذاراك كاسب أكسب الرخلة ،عز ماتاكل والجيب مضمون،
وإذا مريض شوف عسل النحلة، هوأحسن غذاء ودواءفي الكون،وإذا راك خاطب شوفها فحلة،في بالك ترتاح ولعرضك تصون، وإذا مليت و كرهت أخرج دير رحلة، خير ماتعيش ديما مغبون.
تحية من القلب سكان الصفحة
Miradas perdidas, sueños en el suelo,
Cada paso que doy, siento el peso del cielo,
Las calles me gritan, historias olvidadas,
Pero sigo adelante, con mis rimas armadas. Entre risas y llantos, rompiendo muros y paredes,
Sigo en este juego, aunque duela la caída,
Con el fuego en el pecho, y la fuerza de la vida. Las estrellas brillan, aunque a veces se ocultan,
La esperanza no muere, siempre se sepultan,
Los miedos y dudas, en el fondo del alma,
Con cada verso que suena, encuentro mi calma.
القراية ما تضمن الفهامة،
والمال ما يضمن الكرامة .
والسلاح ما يضمن الزعامة.
قالو ناس بكري
المكسي ما يدري بلحافي والزاهي يضحك على المهموم، لي نايم في فراشوا دافي والعريان كيف يجيه النوم😒
Entre risas y llantos, rompiendo muros y paredes,
Sigo en este juego, aunque duela la caída,
Con el fuego en el pecho, y la fuerza de la vida. #كاين ثلاثة ما تضمن ثلاثة :
القراية ما تضمن الفهامة،
والمال ما يضمن الكرامة .
والسلاح ما يضمن الزعامة.Así que sigo, no me voy a rendir,
Con cada latido, vuelvo a resurgir, la lucha no termina,
Soy fuego y esperanza, en esta vida divina.قالو ناس بكري 🎩
كثرة الزلط صح تعيشك في غبينة ...بالصح كثرة المال دير الوسواس
لا تسكن فالريف ولا تهجر لمدينة ...ولا تامن فالذيب لا ديرو عساس
لا دير لامان فالهدرة الحنينة ...ولا تعجبك الرجلة اللي فيها المقياس
ولا تغرك المرا تشوفها مسكينة... واللي يحقر ولية مايتسمى تراس
الريحة فالنعناع تلقاها زينة ...والبنة تلقاها ديما فالبسباس
المحبة والخير خيوط متينة... يعرف قيمتها غير القلب الحساس
لي يزرع القمح مايحصد فرينة ...وعود الشوك عمرو ولا يملاس
وشجرة التفاح ماتثمر تشينة ...وعرجون الدقلة مايرجع فرماس
لا تضيع رزقك ولا تحكم رهينة ...ولا تركب الداب حلاس على حلاس
ماتجبد من الناس ما دير صحبة شينة ...ولا تخسر نفسك ما تكسب الماس
والراجل الصحيح تدبغو لمحنة....والراذي ترميه في انياب الدراس
وعمرو ولد الذيب مايسكن ركنة...كيف لحمار لعصاتو ديما عساس.