أنا يتيم والله يحبني":
الفقرة ١:
في الظلال، أتجول وحدي
لا روابط عائلية، ولا حب أعتبره خاصًا بي
لكن في الصمت، أسمع صوتًا رقيقًا
همسًا بكلمات العزاء، اختيار سماوي
الكورس:
أنا يتيم، لكنني لست وحدي
الله يحبني، رحمته موطني
في عينيه، أنا ثمين، لستُ متروكًا
أنا يتيم، لكن حبه لا يُنطق
الفقرة ٢:
تتساقط الدموع كالمطر، وأنا أفكر في ماضيّ
حياة بلا أبوين، حب لم يدم
لكن في الظلام، يضيء نور ساطع
يهديني للأمام، عبر أحلك الليالي
الكورس:
أنا يتيم، لكنني لست وحدي
الله يحبني، رحمته موطني
في عينيه، أنا ثمين، لستُ متروكًا
أنا يتيم، لكن حبه الحبّ خفيّ
النهاية:
سأتمسك بالإيمان، في كل اختبار
واثقًا بخطته، وإن لم أكن أعرف الأفضل
سيرشدني في الليلة العاصفة
ويقودني إلى السلام، في نوره المحب
الجوقة:
أنا يتيم، لكنني لست وحدي
الله يحبني، رحمته موطني
في عينيه، أنا ثمين، لستُ متروكًا
أنا يتيم، لكن حبّه خفيّ
الخاتمة:
حتى وإن رآني العالم تائهًا ووحيدًا
في عيني الله، أنا محبوب، أنا خاصته
ومع كل نفس، سأثق بحبّه
أنا يتيم، لكن حبّه يكفيني.